أنت هنا: بيت » منتجات » مجموعات ضوء قلادة » مجموعات ضوء قلادة معدنية » حامل لمبة LED مقبس عتيق E27 مصباح معدني قلادة برونزية مقلدة

حامل لمبة LED مقبس عتيق E27 مصباح معدني قلادة برونزية مقلدة

موصل الأسلاك: 2 القطب محطة كتلة طريقة التعليق: لوح معدني
مادة المظلة: حديد مع طلاء كهربائي حجم المظلة: D98xH18mm
نوع الكابل: قماش 2 كور مستدير
مشبك كابل للمظلة: مقبض سلك معدني

مادة غطاء المقبس: صب الألومنيوم / الطلاء الكهربائي
حجم غطاء المقبس: D50xH70mm
نوع مقبس المصباح: E27 بلاستيك ناعم
مشبك كابل للغطاء: أنبوب خيط معدني + مقبض سلك بلاستيكي
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • JQX-DJ03

  • JQX

نقدم لك قلادة المصباح المعدنية E27 المذهلة - القرار المثالي لجميع احتياجات الإضاءة الداخلية الخاصة بك!استعد لتحويل عائلتك أو نزلك أو مقهىك أو ناديك إلى مساحة آسرة باستخدام قلادة الإضاءة المعدنية E27.


أطلق العنان لإبداعك ودع عقلك الإبداعي يتجول بحرية أثناء التخطيط وإنشاء تركيبات الإضاءة المبهرة.مع قلادة المصباح المعدنية E27 المقلدة، لديك القدرة على إعادة وتخصيص الإضاءة الخاصة بك لتتناسب مع أسلوبك وذوقك الجديد.


مصنوعة من مواد عالية الجودة، قلادة الإضاءة المعدنية E27 الخاصة بنا ليست قوية فقط ولكنها تضيف لمسة من الرقي إلى أي مساحة.يمتزج تصميمه السلس والحديث بسهولة مع أي تصميم داخلي، مما يجعله خيارًا مرنًا لأي غرفة.


على أية حال، هذا ليس كل شيء - هذه القلادة الاستثنائية سهلة التقديم حقًا، مما يوفر لك الوقت والجهد.التزم بشكل أساسي بإرشاداتنا سهلة الفهم، وسيكون لديك جهاز الإضاءة الجديد الخاص بك والتألق في غضون لحظات!


سواء كنت تأمل في إضفاء شعور دافئ ومريح في غرفة عائلتك، أو هواء أنيق وشعبي في المقهى الخاص بك، أو طاقة باهظة ومعقدة في مسكنك أو النادي الخاص بك، فإن قلادة المصباح المعدنية E27 المقلد ستلبي احتياجاتك.


فلماذا التوقف؟ارفع لعبة الإضاءة الداخلية الخاصة بك وقم بتجديد رؤيتك من خلال قلادة الإضاءة المعدنية E27 الخاصة بنا.استعد للدهشة والإبهار بتجربة الإضاءة الأكثر إثارة للاهتمام على الإطلاق!


على: 
تحت: 

بالنسبه لشركتنا

نحن ملتزمون بتوفير أفضل الأسلاك الكهربائية وحوامل المصابيح لتلبية احتياجات العملاء.

روابط سريعة

منتجات

ابقى على تواصل

 86-13715643479 +
(منطقة هوانغوان الصناعية، موقع بيانجي) رقم 26، شارع Zhouyuanzu، مدينة Hetang، منطقة Pengjiang، مدينة Jiangmen، مقاطعة Guangdong، الصين
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر 2023 .Guangdong Jiaqixing Electric Technology Co., Ltd التكنولوجيا الكهربائية المحدودة التكنولوجيا بواسطة leadong.com. Sitemap.