أنت هنا: بيت » منتجات » مجموعات ضوء قلادة » مجموعات ضوء قلادة معدنية » الإضاءة الداخلية خمر الذهب قلادة أضواء السقف اديسون لمبة الثريا

الإضاءة الداخلية خمر الذهب قلادة أضواء السقف اديسون لمبة الثريا

موصل الأسلاك: 2 القطب محطة كتلة طريقة التعليق: لوح معدني
مادة المظلة: حديد مع طلاء كهربائي حجم المظلة: D98xH18mm
نوع الكابل: قماش 2 كور مستدير
مشبك كابل للمظلة: مقبض سلك معدني

مادة غطاء المقبس: صب الألومنيوم / الطلاء الكهربائي
حجم غطاء المقبس: D50xH70mm
نوع مقبس المصباح: E27 بلاستيك ناعم
مشبك كابل للغطاء: أنبوب خيط معدني + مقبض سلك بلاستيكي
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • JQX-DJ01

  • JQX

نقدم لكم ثريا Edison Bulb المذهلة - الإضافة المثالية لأي ديكور منزلي!استعد لرفع مساحتك مع هذه القطعة الرائعة التي تنضح بسحر عتيق لا مثيل له.


قم بإضاءة مساحة المعيشة الخاصة بك بوهج دافئ وجذاب، وذلك بفضل مصابيح إديسون الساحرة التي يتم عرضها بشكل جميل في هذه الثريا.بفضل تصميمه الفريد وتفاصيله المعقدة، من المؤكد أن هذا التثبيت سيصبح النقطة المحورية في أي غرفة.


هذه الثريا، المصنوعة بأقصى قدر من الدقة، ليست مجرد حل للإضاءة ولكنها أيضًا عمل فني.مزيج من اللمسات النهائية الريفية والعناصر المستوحاة من الصناعة يخلق جمالية آسرة ستترك ضيوفك في حالة من الرهبة.


سواء كنت تتطلع إلى خلق أجواء مريحة في غرفة المعيشة الخاصة بك أو إضافة لمسة من الأناقة إلى منطقة تناول الطعام الخاصة بك، فإن ثريا Edison Bulb هي الخيار الأمثل.يمتزج تصميمه متعدد الاستخدامات بسلاسة مع الأنماط الداخلية المختلفة، مما يجعله ضروريًا لأي مالك منزل.


التثبيت سهل للغاية، وسوف تستمتع بالتوهج الساحر لهذه الثريا في وقت قصير.تضمن المواد عالية الجودة المستخدمة المتانة وطول العمر، مما يسمح لك بالاستمتاع بجمالها لسنوات قادمة.


قم بتحويل المساحة الخاصة بك إلى ملاذ من الأناقة والرقي مع ثريا Edison Bulb.استمتع بإثارة هذه القطعة الرائعة ودعها تضيء منزلك كما لم يحدث من قبل.اطلب منتجك اليوم واستمتع بتجربة السحر مباشرة!


على: 
تحت: 

بالنسبه لشركتنا

نحن ملتزمون بتوفير أفضل الأسلاك الكهربائية وحوامل المصابيح لتلبية احتياجات العملاء.

روابط سريعة

منتجات

ابقى على تواصل

 86-13715643479 +
(منطقة هوانغوان الصناعية، موقع بيانجي) رقم 26، شارع Zhouyuanzu، مدينة Hetang، منطقة Pengjiang، مدينة Jiangmen، مقاطعة Guangdong، الصين
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر 2023 .Guangdong Jiaqixing Electric Technology Co., Ltd التكنولوجيا الكهربائية المحدودة التكنولوجيا بواسطة leadong.com. Sitemap.